تصاميم الـPoloshirt من Lacoste كما لم ترَها من قبل

  • الثلاثاء 2015-07-07 - الساعة 13:24

وكالات- شاشة نيوز- نشر موقع Style.com صوراً للمجموعة الجديدة لماركة Lacoste للـ "بولو" الأيقونية المصمّمة بطريقة جديدة، التي اختارت إطلاقها بالتزامن مع أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس. الحملة الدعائية الجديدة سوف يتم إطلاقها بالتعاون مع مجلة "The reality show" الفرنسية، ومع أبرز العارضات الفرنسيات مثل أودري مارني، وكونستانس جابلونسكي. المجموعة من تصميم Felipe Oliveira Baptista وتجمع الأسلوب الرياضي للماركة مع إضافة لمسة باريسية فريدة.

الصور الاولى لهذه المجموعة أفصحت عن تصاميم غير معهودة لـ "البولو"، فطغى على التصميم الأول طابع الجيرسي التي تستعمل لرياضة البايسبول بخطوطٍ مقلّمة بطريقة عمودية بعبارة "Chemise Lacoste". أما التصميمان التاليان فكانا ذا تصميم أشبه بفستانٍ قصير، الأول ذو لمعية برّاقة مع أكمام واسعة أما الثاني فهو كناية عن بولو كلاسيكي مع عبارة "Crocodile Story" أيضاً بأسلوب برّاق ومع إضافة لوغو ماركة لاكوست العالمية. وتميزت المجموعة بأسلوب مرح فكانت بولو سوداء منسوجة بتصميم شكل لعبة الباك مان Pac Man الشهيرة. أما البولو ذات الأكمام الطويلة فكانت مزينة بنقشات التمساح المتعددة الشكل والحجم نسبةً الى لوغو الماركة الفرنسية. اللافت أيضاً هو اتباع لاكوست للصيحات الرائجة على عكس اتكائها على الأسلوب الكلاسيكي فطغى، مثلاً، تصميم الكروب توب القصير والنقشات والألوان المتعددة.

يذكر أن ماركة لاكوست التي تأسست عام 1933 كانت قد حاولت في المواسم الأخيرة إضفاء نفحة جديدة وبث روح التغيير والإبداع في تصاميمها التقليدية والكلاسيكية من خلال أفكارٍ جديدة متجددة، كذلك الاستعانة بطاقات إبداعية لابتكار حملات دعائية جديدة تروّج للأسلوب الجديد المرغوب.