سخرية من ملابس عمرو دياب في أحدث ظهور.. شبهوه بالطبيب وابنته تعلق

  • السبت 2021-01-16 - الساعة 09:51

سخر عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من النجم المصري عمرو دياب، وذلك بسبب صورة جديدة نشرها عبر حسابيه في "فيسبوك" و"إنستغرام"، وذلك بسبب الملابس التي ارتداها في أحدث ظهور له خلال تواجده في الإمارات.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه، إذْ ظهر عمرو دياب مرتديًا "جاكيتا" طويلًا باللون الأبيض، مع بنطلون جينز فاتح، ونسق إطلالته بسلسلة وساعة باللون الفضي، وعلق قائلًا: "دبي".

وجاءت السخرية، بسبب تلك الملابس كون البنطلون الذي ارتداه يشبه شخصية الطبيب، بينما سخر البعض من الملابس ككل، مشيرين إلى أنه يشبه مطربي أغاني الراب.

وعلقت ابنته "نور" من زوجته السابقة الفنانة المصرية شيرين رضا، على الصورة فكتبت بالإنجليزية: "Dad" وإيموجي قلوب، في إشارة إلى إعجابها باللوك وملابس والدها.

ومما جاء في تعليقات رواد التواصل الاجتماعي عبر "إنستغرام" و"فيسبوك": "الدكتور عمرو دياب"، و"هو عمرو دياب اشتغل في مستشفي الاميري"، و"لما تدخل السيكشن وتقف قدام المعيد الى دايما يقولك البالطو يا دكتور"، و"حلو البلطو يا معلم ... من القصر العيني الفرنساوي"، و"عم الطبيب جنبي الشمال بيجيلوا شكة"، و"اي يا هضبه انت هتغني مع ويجز ولا اي".

ومؤخرًا وضعت الشركة المنظمة لحفل النجم المصري عمرو دياب، شروطًا لحضور الحفل المقرر أن يقام في 22 يناير الجاري، في استاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ووفق ما جاء عبر بيان للشركة المنظمة للحفل، فقد تم وضع 4 شروط لحضور الحفل الذي يُعد الأول للنجم المصري عمرو دياب منذ طرحه ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، وذلك حرصًا على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. وجاء في مجموعة شروط حضور الحفل، تقسيم المكان المخصص للجمهور إلى مجموعات يضم كلٌ منها من 4 الى 6 أشخاص فقط.

وطالبت الشركة الحضور بارتداء الكمّامات، والخضوع لفحص درجة الحرارة قبل الدخول، كما قررت منع دخول أي شخص تتخطى درجة حرارته 37.2 درجة مئوية، إلى الحفل. وناشدت الشركة كل من يعاني من أعراض الإصابة بفيروس كورونا بعدم الحضور.

وتم طرح تذاكر حفل عمرو دياب، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وجاءت مقسّمة إلى 3 فئات هي: الـvip وتبلغ قيمة التذكرة للفرد الواحد 875 درهمًا، على أن يكون الحد الأدنى للحجز تذكرتين، والأقصى 6 تذاكر.

وجاءت قيمة التذكرة الفئة الذهبية 665 درهمًا، والحجز بها من 4 إلى 6 تذاكر، والفئة الفضية بقيمة 550 درهمًا، والحجز من أربع إلى عشر تذاكر.

وطرح عمرو دياب على مدار الأيام الماضية أغاني ألبومه "يا أنا يا لأ"، ويضم 12 أغنية، هي: "يا أنا يا لأ"، "محسود"، "شكراً"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني يا حب"، "وأنا معاك"، "يادلعوا"، "من العشم"، "محسود" (Remix)، و"الجو جميل".