فيديو| الاحتلال يواصل اقتحام عقربا وحصارها بزعم البحث عن منفذ عملية زعترة

  • الثلاثاء 2021-05-04 - الساعة 15:35

شاشة نيوز - تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شن حملة عسكرية متواصلة وكبيرة على بلدة عقربا تحت ذريعة البحث عن منفذ عملية زعترة التي نفذت قبل يومين جنوب نابلس .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال تحاصر منزل قاسم فوزي بني منية وسط البلد منذ الساعة الثانية من فجر اليوم وحتى هذه اللحظة وقد حولت المنزل إلى مقر للتحقيق الميداني بوجود ضباط من المخابرات الإسرائيلية .

وقال يوسف ديرية الناشط في مجال حقوق الإنسان أن مئات من جنود الاحتلال الإسرائيلي وصلوا إلى عقربا منذ ساعات فجر اليوم وإن قوات الاحتلال تفرض حصارا مشددا على القرية من كافة الاتجاهات وتمنع الدخول أو الخروج منها.

وطالب ديرية بالإفراج عن الاطفال والنساء المحتجزين داخل منزل قاسم بني منية منذ عدة ساعات والمحاصر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي .
وقال مراسل معا في نابلس أن قوات الإحتلال الإسرائيلي تفرض حصارا مشددا على عقربا وهو المربع الأول الذي تعتقد اسرائيل أن منفذ العملية وصل إليها أو تلقي بعض الدعم منها وتفرض رقابة عسكرية وتدقق في كافة المواطنين في محيط قرى عقربا مثل بيتا وعورتا واودلا واوصرين وتضع حواجز التفتيش عليها وهو المربع الثاني.
وأشارت مصادر صحفية أن قوات الاحتلال اقتحمت مسجداً في البلدة، واعتقلت كلا من عماد فتح الله ومحمد فتح الله وفادي أديب ورداد فوزي وقاسم فوزي.