"بريكو" تكرم الشرطة السياحية في بيت لحم

  • الثلاثاء 2012-08-14 - الساعة 18:02

 

 

بيت لحم – شاشة نيوز - كرمت شركة فلسطين للاستثمار السياحي" بريكو" فرع بيت لحم، مدير وافراد الشرطة السياحية في محافظة بيت لحم على جهودهم ونشاطهم المتميز في الحفاظ على القطاع السياحي وخدمته، وجرى التكريم بمقر المحافظة وبحضور محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل وعضو المجلس التشريعي محمد اللحام ونائب مدير عام شرطة بيت لحم المقدم حسام عياد ومدير شرطة السياحة ببيت لحم الرائد زياد الخطيب.

وفي بداية التكريم ثمن المحافظ حمايل جهد وعطاء افراد الشرطة السياحية المتميز والمتطور بشكل دائم وسريع، موضحا انهم يقومون بواجب وطني كبير يسامح في الحفاظ على سمعة السياحة الفلسطينية من خلال العمل على الحفاظ على السياح وتوفير افضل الخدمات لهم .

وعبر حمايل عن عميق التقدير والامتنان لافراد الشرطة السياحية في بيت لحم والوطن بشكل خاص ولافراد الشرطة والاجهزة الامنية بشكل عام، لما يقدمونه في خدمات في ظل كل التعقيدات التي تحيط بعملهم مهنئا اياهم بقرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما وقدم حمايل شكره لشركة فلسطين للاستثمار السياحي على هذه اللفتة الكريمة لتكريم افراد الشرطة السياحية الذين يعملون في مدينة بيت لحم مشيرا الى الجهد الكبير والمتميز في مجال الخدمات الذي تقدمه الشركة لخدمة المجتمع المحلي في كثير من المجالات موضحا ان الشركة وادارتها تظهر تعاونا كبيرا مع محافظة بيت لحم في كثير من الاحيان وهو دور يستحق كل الاحترام والتقدير والثناء .

من جهته اكد مدير فرع شركة فلسطين للاستثمار السياحي في بيت لحم خليل الاتيرة" ان هذا التكريم ياتي في اطار تعزيز محاولات التعاون والتطوير بين الشركة ومؤسسات القطاع العام، موضحا ان الشركة وادارتها وموظفيها يشاهدون ويشهدون على العطاء المتميز لافراد وادارة الشرطة السياحية على وجه الخصوص والشرطة بشكل عام لخدمة الوطن والمواطن".

 

المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة بيت لحم لفتة شركة فلسطين للاستثمار السياحي الخاصة بتكريم افراد الشرطة السياحية موضحا ان الشركة عملت وتعمل على تقديم خدمات سياحية تساهم في تطوير القطاع السياحي .

 

من ناحيته اكد الرائد زياد الخطيب ان الشرطة السياحية كغيرها من افراد الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية يعملون لخدمة الوطن والمواطن وسيواصلون العمل موضحا انهم يعتبرون انفسهم جنودنا في مسيرة الوطن والبناء مشددا على اهمية الحفاظ وتطوير القطاع السياحي .

  

بعد ذلك قام المحافظ حمايل وخليل الاتيرة مدير" بريكو" ونائب مدير الشرطة المقدم حسام عواد والنائب اللحام بتقديم هدايا لافراد الشرطة تكريما لهم على عطاءهم وجهدهم المتميز حيث جرى تقديم الهدايا لكافة افراد الشرطة السياحية كما قام الاتيرة بتقديم دروع تقديرية للمحافظ حمايل ومدير عام شرطة بيت لحم المقدم خالد التميمي .